Home Top Ad

أرجو ان تشارك بتعليقاتك فى المدونة لدعمى وتقديم الافضل

البرنامج الرهيب فى التحميل 🎉👍 | Internet Download Manager 6.32 وفيديو 🎥 لتفيعله

Share:
بسم الله الرحمن الرحيم
أخوانى الكرام زوار المدونة الاعزاء ..  اقدم لكم اليوم الموضوع المثبت دائما والمتجدد نظرا لاهمية البرنامج، اليوم ان شاء الله هقدم لكم برنامج مهم جدا فى التحميل من الانترنت وهو برنامج شهير عالميا ولا يوجد له منافس وهو

Internet Download Manager

نبذة عن برنامج Internet Download Manager

Internet Download Manager (IDM) هي أسرع أداة للتحميل بسرعة 5 مرات أكثر واستئناف وجدولة التنزيلات. ستعمل إمكانية استرداد الأخطاء والسيرة الذاتية الشاملة على إعادة تشغيل التنزيلات المكسورة أو المتقطعة بسبب فقدان الاتصالات أو مشكلات في الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع. يدعم Internet Download Manager بروتوكولات ftp وhttp وFirewall وAudios & Videos. IDM يتعامل بسهولة مع IE معظم الاصدارات، وNetscape، وMozilla، وChrome. يمكن لـ Internet Download Manager الاتصال بالانترنت في الوقت المحدد، وتنزيل الملفات التي تريدها، ثم تعليق الكمبيوتر أو إيقاف تشغيله عند الانتهاء.

يضيف الإصدار 6.32 التوافق مع Windows 10، ويضيف برنامج IDM download for web-players. كما أنه يتميز بدعم Windows 8.1. كما يضيف الإصدار الجديد تحسين التكامل لـ IE 11، وتعزيز إعادة تصميم محرك التحميل، وتكامل فريد متقدم في جميع برامج التصفح الآخر، وتحسين شريط الأدوات، وثروة من التحسينات الأخرى والميزات الجديدة.
 

روابط تحميل برنامج Internet Download Manager

تحميل IDM 6.32

فيديو طريقة تفعيل برنامج Internet Download Manager

كراك برنامج Internet Download Manager

Mirror Ace


شكرا لكم وانتظرونا فى الجديد دائما ولا تنسوا دعمكم لي بالمشاركة والتفاعل على الموضوع ❤

ليست هناك تعليقات

تنبيه: جميع التعليقات متاحة ولكن سيتم حذف اى تعليق مخالف