Home Top Ad

أرجو ان تشارك بتعليقاتك فى المدونة لدعمى وتقديم الافضل

📹 بالفيديو - ✅ إعادة ضبط اتصال الانترنت

Share:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخوانى الكرام واعضاء وزوار مدونتى المتواضعة... والتى احاول بقدر الامكان ان اقدم لكم فيها ما يفيدكم واتمنى ان تشاركونى رايكم بالمواضيع المعروضة.

اليوم ساقدم لكم خطوات كيفية إعادة ضبط جهاز إتصال الانترنت عندما يتعطل احيانا اتصالك بالانترنت، من حين لآخر، قد تواجه مشكلات في اتصالك بالشبكة أو الإنترنت، وستطلب منك أداة حل مشكلات Windows إعادة تعيين اتصالك بالإنترنت لإصلاح المشكلة. عادةً ما يحاول إعادة تعيين المهايئ تلقائيًا، ولكن إذا كنت أردت إلى إجراء ذلك يدويًا، فابدأ باتباع الخطوات أدناه...

خطوات إعادة ضبط اتصال الانترنت

    افتح لوحة التحكم عن طريق الضغط على مفتاح Windows+R. وسيؤدي ذلك إلى فتح مربع صغير في الزاوية السفلية اليسرى من الشاشة. اكتب "Control" في المربع ، واضغط على Enter لفتح لوحة التحكم.
    Access Network and Sharing Center. بمجرد فتح نافذة لوحة التحكم الجديدة، انقر فوق خيار القائمة "الشبكة والإنترنت" Network and Internet الأزرق. سيتم تحميل صفحة جديدة. من هذه الصفحة، انقر فوق "مركز الشبكة والمشاركة" Network and Sharing Center للمتابعة. 

     افتح صفحة إعدادات المحول. يجب أن يكون هناك عدة خيارات مختلفة داخل الجزء الأيمن من نافذة لوحة التحكم. انقر على "تغيير إعدادات المحول" Change adapter settings، ويجب فتح نافذة جديدة.

    ابحث عن المحول الصحيح. يجب أن يظهر الخيار الذي تبحث عنه على أنه "Wi-Fi". في Windows 7 والإصدارات السابقة، قد يظهر مهايئ "Wi-Fi" في هذه القائمة باسم "Wireless Network Connection". عملية تعطيل وتمكين الجهاز هيا نفسها، بغض النظر عن الجهاز الذي يتم استخدامه، طالما أن نظام التشغيل هو Windows 7 والإصدارات الأحدث.

    تعطيل محول Wi-Fi. انقر بزر الماوس الأيمن على خيار "Wi-Fi". يجب أن تظهر قائمة فرعية صغيرة، الخيار العلوي هو "تعطيل" Disable. انقر فوقه للمتابعة. يجب أن ينتقل رمز المحول من اللون إلى الأبيض والأسود.
    تمكين محول Wi-Fi. بعد أن يتحول رمز المهايئ إلى اللونين الأبيض والأسود، انتظر لمدة 15 ثانية أو أكثر، بعدها انقر بزر الماوس الأيمن وتحديد "تمكين" Enable. بمجرد التمكين، يجب أن يعود الرمز إلى اللون الأزرق. لقد قمت للتو بإعادة تعيين محول Windows اللاسلكي (جهاز الاتصال بالانترنت يعنى).

    ودا فيديو يبين طريقة شرح إعادة ضبط اتصال الانترنت


    شكرا لكم وانتظرونا فى الجديد دائما ولا تنسوا دعمكم لي بالمشاركة والتفاعل على الموضوع ❤

    ليست هناك تعليقات

    تنبيه: جميع التعليقات متاحة ولكن سيتم حذف اى تعليق مخالف